أغنيشكا رادفانسكا تقصي فينوس وليامز من رولاند غاروس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/586385/

أطاحت البولندية أغنيشكا رادفانسكا بمنافستها الأمريكية فينوس وليامز من الدور الثاني لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى للتنس، المقامة على ملاعب رولان غاروس، إثر تغلبها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 30 مايو/أيار.

أطاحت البولندية أغنيشكا رادفانسكا بمنافستها الأمريكية فينوس وليامز من الدور الثاني لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى للتنس، المقامة على ملاعب رولان غاروس، إثر تغلبها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-2) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 30 مايو/أيار.

وضربت أغنيشكا رادفانسكا المصنفة ثالثة، موعداً في الدور المقبل مع الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا التي صعدت الى الدورالثالث ايضاً، على حساب التايوانية يون يان تشان بعد فوزها عليها بمجموعتين دون رد بنتيجة: (6-4) و (7-6).

في حين خرجت صاحبة الأرض والجمهور الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة ثانية، من الدور الثاني على يد الكرواتية بترا مارتيتش لخسارتها أمامها بمجموعتين نظيفتين بواقع: (2-6) و (3-6).

وستلعب بترا مارتيتش في الدور الثالث مع الإسبانية انابل ميدينا جاريجس المصنفة الـ 29، المتأهلة على حساب الفرنسية الأخرى إيرينا بافلوفيتش إثر تغلبها عليها بمجموعتين مقابل لاشيء تفاصيلهما: (6-2) و (6-3).