موراي الى نصف نهائي بطولة الماسترز بلندن

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/58637/

لحق البريطاني اندي موراي المصنف خامساً، بالسويسري روجيه فيدرر المصنف ثانياً، الى الدور نصف النهائي للبطولة الختامية لموسم الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين، المقامة حالياً في لندن، وذلك بفوزه على الإسباني ديفيد فيرر المصنف السابع، بمجموتين نظيفتين يوم الخميس 25 نوفمبر/تشرين الثاني في الجولة الثالثة الأخيرة لمنافسات المجموعة الثانية.

لحق البريطاني اندي موراي المصنف خامساً، بالسويسري روجيه فيدرر المصنف ثانياً، الى الدور نصف النهائي للبطولة الختامية لموسم الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين، المقامة حالياً في لندن.

وجاء تأهل موراي على حساب الاسباني ديفيد فيرر المصنف السابع، بتغلبه عليه بمجموتين نظيفتين، وبنتيجة واحدة: (6-2) و (6-2) في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس 25 نوفمبر/تشرين الثاني في الجولة الثالثة الأخيرة لمنافسات المجموعة الثانية.

وكان موراي قد فاز في المباراة الأولى على السويدي روبن سودرلينغ المصنف الرابع، قبل أن يخسر في الثانية أمام روجيه فيدرر.

واحتل موراي المركز الثاني في المجموعة وبالتالي حجز البطاقة الثانية المؤهلة الى الدور نصف النهائي للبطولة، ليرافق فيدرر الذي كان قد فاز على سودرلينغ في وقت سابق في الجولة الثالثة، كما فاز على كل من فيرر وموراي في الجولتين الأولى والثانية على التوالي.

وسيكون كل من فيدرر وموراي على موعد في الدور نصف النهائي مع الثاني والأول من المجموعة الأولى على التوالي.

بينما ودع البطولة من دور المجموعات كل من سودرلينغ الذي حل في المركز الثالث برصيد انتصار واحد، وفيرر الذي حل في المركز الرابع الأخير دون أي انتصار.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا