أزارينكو تواصل مشوارها في رولاند غاروس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/586354/

بلغت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكو الدور الثالث لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى للتنس، المقامة على ملاعب رولان غاروس، على حساب الألمانية دينا بفيزنماير بفوزها عليها بسهولة تامة بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 30 مايو/أيار.

بلغت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكو الدور الثالث لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى للتنس، المقامة على ملاعب رولان غاروس، على حساب الألمانية دينا بفيزنماير بفوزها عليها بسهولة تامة بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-1) و (6-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 30 مايو/أيار.

وستكون فيكتوريا أزارينكو المتوجة بلقب بطلة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات الجائزة الكبرى في الموسم الحالي، على موعد في الدور المقبل مع الكندية الكسندرا وزنياك التي تغلبت على مواطنتها هايدي الطباخ بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع: (7-5) و (6-2).

كما صعدت الروسية ناديجدا بتروفا الى الدور الثالث ايضاً على حساب الجنوب افريقية تشانيلي شيبيرز بعد تغلبها عليها بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3).

وستواجه ناديجدا بتروفا المصنفة الـ 27، في الدور المقبل الأسترالية سامانثا ستوسر المصنفة سادسة، التي تخطت بدورها عقبة الأمريكية ايرينا فالكوني إثر فوزها عليها بمجموعتين دون رد تفاصيلهما: (6-1)  و (6-4).