دجوكوفيتش يصعد لثاني أدوار رولان غاروس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/586346/

صعد الصربي نوفاك دجوكوفيتش الى الدور الثاني لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى للتس، المقامة على ملاعب رولان غاروس، بفوزه على  السلوفيني بلاش كافسيتش بثلاث مجموعات دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الاربعاء 30 مايو/أيار.

صعد الصربي نوفاك دجوكوفيتش الى الدور الثاني لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى للتس، المقامة على ملاعب رولان غاروس، بفوزه على السلوفيني بلاش كافسيتش بثلاث مجموعات دون رد بنتيجة: (6-0) و (6-4) و (6-4) في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الاربعاء 30 مايو/أيار.

وسيكون دجوكوفيتش المصنف الأول عالمياً، على موعد في الدور الثاني مع الفائز من المواجهة التي تجمع الفرنسي نيكولا ديفيلدر مع الألماني مايكل بيرر.

يذكر أنه لم يسبق لدجوكوفيتش أن فاز بلقب بطل رولاند غاروس في مسيرته الإحترافية، بينما توج بالبطولات الثلاث الأخرى التي تدخل ضمن سلسلة البطولات الأربع الكبرى، حيث فاز ببطولة أستراليا المفتوحة في الأعوام (2008 و 2011 و 2012)، وويمبلدون عام 2011، وبطولة الولايات المتحدة الأمريكية التي تقام على ملاعب فلاشينغ ميدوز في عام 2011.

بينما كان الروسي ميخائيل يوجني قد تأهل الى الدور الثاني بعد تغلبه على الأمريكي جيمس بليك بثلاث مجموعات دون رد تفاصيلها: (6-2) و (6-1) و (6-2).

وسيلعب يوجني المصنف الـ 27، في الدور المقبل مع الهولندي روبن هاسة الذي فاز بدوره على الكرواتي إيفان دوديج بثلاث مجموعات نظيفة بواقع: (6-2) و (6-2) و (6-1).

دوري أبطال اوروبا