العملاق كارلوفيتش يودع ملاعب رولان غاروس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/586262/

خرج العملاق الكرواتي إيفو كارلوفيتش من الدور الأول لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى للتنس، المقامة على ملاعب رولان غاروس، بفوزه على يد الأرجنتيني المغمور ادواردو شوانك لخسارته أمامه بثلاث مجموعات دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الثلاثاء 29 مايو/أيار.

خرج العملاق الكرواتي إيفو كارلوفيتش من الدور الأول لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى للتنس، المقامة على ملاعب رولان غاروس، بفوزه على يد الأرجنتيني المغمور ادواردو شوانك لخسارته أمامه بثلاث مجموعات دون رد بنتيجة: (4-6) و (0-6) و (3-6) في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الثلاثاء 29 مايو/أيار.

وسيلتقي ادواردو شوانك في الدور الثاني مع الألماني فلوريان ماير المصنف الـ 32، الذي تخطى بدوره عقبة الإسباني دانيل خمينو ترافير بتغلبه عليه بثلاث مجموعات نظيفة بواقع: (6-4) و (6-2) و (6-3).

في حين صعد الإسباني الآخر دافيد فيرير الى الدور الثاني على حساب السلوفاكي لوكاس لاتشكو بعد فوزه عليه بثلاث مجموعات دون رد بنتيجة: (6-3) و (6-4) و (6-1).

وسيكون دافيد فيرير المصنف سادساً، على موعد في الدور المقبل مع الفائز من المواجهة التي تجمع مواطنه ألبرت راموس مع الفرنسي بونوا بير.