دافيدينكو يودع رولاند غاروس مبكراً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/586189/

خرج الروسي نيكولاي دافيدينكو مبكراً من الدور الأول لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس، ثاني البطولات الأربع الكبرى، البالغة مجموع جوائزها 18 مليون و 718 ألف يورو، على يد الإيطالي أندرياس سيبي لخسارته أمامه بثلاث مجموعات دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 28 مايو/أيار على ملاعب رولان غاروس الرملية.

خرج الروسي نيكولاي دافيدينكو مبكراً من الدور الأول لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس، ثاني البطولات الأربع الكبرى، البالغة مجموع جوائزها 18 مليون و 718 ألف يورو، على يد الإيطالي أندرياس سيبي لخسارته أمامه بثلاث مجموعات دون مقابل بواقع: (3-6) و (6-7) و (5-7) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 28 مايو/أيار على ملاعب رولان غاروس الرملية.

وسيكون سيبي المصنف الـ 22، على موعد في الدور الثاني مع الكازاخستاني ميخائل كوكوشكين الذي فاز على منافسه اللاتفي إرنيست غولبيس بثلاث مجموعات مقابل اثنتين تفاصيلها: (6-7) و (7-6) و (5-7) و (2-6) و (6-4).

في حين استهل السويسري روجيه فيدرير مشواره في رولاند غاروس بفوز سهل على منافسه الألماني توبياس كامكي بثلاث مجموعات نظيفة بواقع: (6-2) و (7-5) و (6-3).

وحقق فيدرير الذي يشارك للمرة الـ 14 في بطولة فرنسا المفتوحة والمرة الـ 50 في البطولات الكبرى، فوزه الـ 233 في بطولات الجائزة الكبرى، معادلاً بذلك الرقم القياسي لأكبر عدد انتصارات في البطولات الكبرى (الغراند سلام) الذي سبقه اليه الأمريكي جيمي كونورز.

وسيلعب فيدرير المصنف الثالث، في الدور الثاني مع الروماني المغمور أدريان أونجور الذي حقق مفاجأة كبيرة بفوزه على الأرجنتيني المخضرم دافيد نالبانديان بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة بنتيجة: (6-3) و (5-7) و (6-4) و (7-5).

دوري أبطال اوروبا