فيمي يهدي ذهبية ثانية لقطر في الاسياد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/58617/

أحرز العداء فيمي سيون أوغوندي الميدالية الذهبية لقطر لسباق 200 متر يوم الخميس 25 نوفمبر/تشرين الثاني في منافسات ألعاب القوى ضمن دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة التي تستضيفها مدينة غوانغجو الصينية حتى الـ 27 من الشهر الجاري.

أحرز العداء فيمي سيون أوغوندي الميدالية الذهبية لقطر لسباق  200 متر يوم الخميس 25 نوفمبر/تشرين الثاني في منافسات ألعاب القوى ضمن دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة التي تستضيفها مدينة غوانغجو الصينية حتى الـ 27 من الشهر الجاري.

وقطع فيمي سيون اوغوندي النيجيري الأصل مسافة السباق بزمن قدره (20.43) ثانية، متقدماً على الياباني كنجي فوجيميتسو الذي حل في المركز الثاني بزمن قدره (20.74) ثانية لينال الميدالية الفضية، أما البرونزية فكانت من نصيب الإماراتي عمر جمعة السالفة الذي حل في المركز الثالث بزمن قدره (20.83) ثانية.

وهذه هي الميدالية الذهبية الثانية لفيمي أوغوندي في الدورة بعد تتويجه بذهبية سباق 400 متر يوم الثلاثاء الماضي.

فضية للعراق وبرونزية لقطر في 800 متر

وفي سباق 800 متر أحرز العداء العراقي عدنان المنتفج الميدالية الفضية، وذلك بعد أن قطع مسافة السباق بزمن قدره (1.45.88) دقيقة، خلف الإيراني سجاد مرادي الذي أحرز الميدالية الذهبية قاطعاً مسافة السباق بزمن قدره (1.45.45) دقيقة، ، وذهبت الميدالية البرونزية الى القطري مصعب بله بزمن قدره (1.46.19) دقيقة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا