لويك ريمي خارج تشكيلة منتخب الديوك رسمياً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/586051/

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يوم السبت 26 مايو/ أيار عبر موقعه الرسمي في الإنترنت، أن المهاجم لويك ريمي لن يكون ضمن تشكيلة منتخب البلاد في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2012 التي ستنطلق في الثامن من يونيو/ حزيران المقبل.

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يوم السبت 26 مايو/ أيار عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، أن المهاجم لويك ريمي لن يكون ضمن تشكيلة منتخب البلاد في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2012 التي ستنطلق في الثامن من يونيو/ حزيران المقبل.

وبرر الاتحاد غياب ريمي لعدم تعافيه كلياً من الإصابة التي تعرض لها في فخذه، حيث أثبتت الفحوصات الطبية أن تمزق عضلة الفخذ الذي يعاني منه ريمي ما زال قائماً ولم يشف نهائياً.

وجاء في البيان أيضاً " قرر المدرب لوران بلان عدم استدعاء ريمي لتشكيلة المنتخب بسبب اقتراب موعد يورو 2012... ومن ناحية أخرى لدينا اسماء 25 لاعباً تم استدعاؤهم للمنتخب، سيتم تقليصهم لاحقاً الى 23 لاعباً في القائمة النهائية".

وكان ريمي قد تعرض لتمزق شديد في عضلة الفخذ خلال المباراة التي جمعت فريقه مارسيليا مع أوكسير في الشهر الجاري ضمن منافسات الدوري الفرنسي، دخل على إثرها المستشفى للعلاج، على أمل أن يتمكن من اللحاق بيورو 2012، لكن الرياح جاءت بما لا تشتهي سفن الديوك الفرنسية.

دوري أبطال اوروبا