أبراموفيتش يسخر أمواله للتعاقد مع غوارديولا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/586047/

ذكرت صحف إنجليزية يوم السبت 26 مايو أيار، أن مالك نادي تشيلسي الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش أوصى مسوؤلي النادي بتقديم عرض للمدرب الكاتالوني بيب غوارديولا لا يمكن رفضه.

ذكرت صحف إنجليزية يوم السبت 26 مايو أيار، أن مالك نادي تشيلسي الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش أوصى مسؤولي النادي بتقديم عرض للمدرب الكاتالوني بيب غوارديولا لا يمكن رفضه.

وأشارت التقارير الى أن تصريحات غوراديولا الأخيرة التي قال فيها أنه بحاجة لوقت قصير لإستعادة قواه المستنزفة، قبل أن يضيف أن العروض القادمة من الأندية الأخرى هي موضع ترحيب وقابلة للمناقشة، لأنه أعاد النظر ولا ينوي الإبتعاد عن الملاعب الخضراء لفترة طويلة.

وأكدت الأنباء أن تصريحات المدرب الشاب تعتبر ضربة موجعة لآمال الإيطالي روبيرتو دي ماتيو المدرب المؤقت لنادي تشيلسي، الذي علق أماله على أن يوقع عقداّ طويل الأمد مع تشيلسي، خاصة بعد أن قاده للفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن رومان أبراموفيتش كان أول من يبدي رغبته في التعاقد مع غوارديولا، لدرجة أنه قدم له عرضاً بقيمة 16 مليون يورو سنوياً، ما يجعل منه المدرب الأعلى أجراً على مر التاريخ.