يوفنتوس يرصد 10 ملايين للإيفواري دروغبا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/585943/

كشفت صحيفة "ديلو سبورت" الإيطالية يوم الخميس 24 مايو/ أيار، أن نادي يوفنتوس يسعى للتعاقد مع الهداف الإيفواري ديدييه دروغبا الذي سيرحل عن نادي  تشيلسي الإنجليزي نهاية الشهر المقبل.

كشفت صحيفة "ديلو سبورت" الإيطالية يوم الخميس 24 مايو/ أيار، أن نادي يوفنتوس يسعى للتعاقد مع الهداف الإيفواري ديدييه دروغبا الذي سيرحل عن نادي تشيلسي الإنجليزي نهاية الشهر المقبل.

وذكرت التقارير أن نادي السيدة العجوز رصد 10 ملايين يورو من أجل الحصول على خدمات دروغبا لمدة موسمين.

وأفادت التقارير أن نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي يحظى بفرصة أكبر من غيره للتعاقد مع دروغبا، على الرغم من أنه تلقى عرضاً مغرياً من نادي شنغهاي شنهوا الصيني، ومن نادي غالاكسي الأمريكي، لأن الكالتشيو سيبقي اللاعب في ضوء الساحة الرياضية أكثر من أمريكا والصين.

وكانت صحف عربية قد ذكرت في الأيام الماضية أن دروغبا الذي قاد تشيلسي للتتويج للمرة الأولى في تاريخه بلقب دوري الأبطال الأوروبي على حساب بايرن ميونخ الألماني، تلقى عرضاً سعودياً من أحد الأندية المنافسة في دوري زين السعودي للمحترفين، لكن اللاعب الإيفواري اشترط مبلغ مليون ريال عن كل مباراة يلعبها، وهذا ما يعني 26 مليوناً مع نهاية الدوري السعودي، علماً بأن المبلغ قابل للصعود مع تأهل الفريق إلى أدوار متقدمة في الكأس المحلي ودوري أبطال آسيا.