الروسية تشاكفيتادزة تودع بطولة بروكسل مبكراً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/585826/

ودعت الروسية آنا تشاكفيتادزة بطولة بروكسل الدولية للتنس، الابلغة جوائزها 637 الف دولار، إثر خسارتها في الدور الأول أمام البلجيكية يانينا فيكماير في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الثلاثاء 22 مايو/ أيار.

ودعت الروسية آنا تشاكفيتادزة بطولة بروكسل الدولية للتنس، البالغة جوائزها 637 الف دولار، إثر خسارتها في الدور الأول أمام البلجيكية يانينا فيكماير في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الثلاثاء 22 مايو/ أيار.

وكانت تشاكفيتادزة قد حسمت الجولة الأولى لحسابها بواقع 6-3، إلا أن فيكماير فازت في الجولتين الثانية والثالثة بواقع 6-4 و6-1.

أما في المباريات الأخرى، فتاهلت الأوكرانية ليسيا تشرينكو للدور الثاني بعد فوزها على غريمتها المجرية غريتا آرن بمجموعتين دون رد بواقع 6-1 و6-4.

وحجزت السويدية صوفيا ارفيدسون مقعداً لها في قطار الدور الثاني بتغلبها على الصينية بينغ شواي بمجموعتين متتاليتين بواقع 7-5 و6-3.

كما عبر الى الدور الثاني كل من الرومانية مونيكا نيكوليسكو، والجنوب إفريقية تشانيلي شيبيرز، والبولندية اورسولا رادفانسكا، والإستونية كايا كانيبي، بفوز الأولى على الهندية سانيا ميرزا 6-1 و7-5، والثانية على الروسية اناستاسيا بافليشنكوفا 7-5 و6-2، والثالثة على الأوزبيكية فارفارا ليبتشينكو 6-2 و6-2، والرابعة على الأمريكية إيرينا فالكوني 6-3 و6-2.

أما في أول لقاءات الدور الثاني من البطولة، ستلتقي الروسية ناديا بيتروفا مع البلغارية تسزفيتانا بيرونكوفا يوم غد الأربعاء.