الاشتباه بمشاركة ستروس-كان في اغتصاب جماعي لمومس

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/585778/

تستمر الفضائح الجنسية بملاحقة مدير صندوق النقد الدولي السابق دومينيك ستروس-كان، اذ فتحت النيابة العامة في مدينة ليل الفرنسية هذه المرة تحقيقا اوليا حول احتمال مشاركته في اغتصاب جماعي لمومسة.

تستمر الفضائح الجنسية بملاحقة مدير صندوق النقد الدولي السابق دومينيك ستروس-كان اذ فتحت النيابة العامة في مدينة ليل الفرنسية هذه المرة تحقيقا اوليا حول احتمال تورطه في اغتصاب جماعي لمومسة مما اثار استياء محاميه فريدريك بوليه وريشار مالكا وانري ليكليركا الذين اكدوا في بيان يوم الاثنين 21 مايو/ايار ان "هذا التحقيق سيبين ان دومنيك ستروس-كان لم يقم بالاغتصاب ابدا ولم يملك اية علاقات بدون موافقة الشركاء".

وبنتيجة هذا التحقيق الرامي الى تحديد مدى مصداقية الاتهامات سيتخذ قرار حول اغلاق هذا الملف او فتح قضية جنائية.

وكانت صحيفة "فيغارو" الفرنسية قد قالت بداية شهر مايو/ايار الحالي ان ستروس-كان قد يواجه تهما بمشاركته في اغتصاب جماعي لبائعة هوى من بلجيكا في احدى فنادق واشنطن في ديسمبر/كانون الاول العام 2010، فيما ذكرت وكالة "فرانس برس" ان مشاركي حفلة الجنس الجماعي مشتبهون ايضا في القوادة.

وذكرت "فيغارو" في وقت سابق ان محققي المحكمة في مدينة ليل، الذين كانوا يجرون تحقيقا في قضية الدعارة في الفندق المحلي "Carlton" ارتبط اسم مدير صندوق النقد الدولي السابق بها ايضا، قد سلموا بتاريخ 28 مارس/آذار من هذا العام الى النيابة وثائق مبنية على افادات الموظفة في خدمة الاصطحاب (المومسة) من بلجيكا آن-ماري اس و"زميلتها" اوريلي د، اللتان وحسب الصحيفة تواجدتا بتاريخ 16 ديسمبر 2010 في فندق بصحبة ستروس-كان ومفوض الشرطة جان-كريستوف لاغارد ورجل الاعمال فيبريس باشكوفسكيي ومدير احدى الشركات السابق ديفيد روكي.

وافادت آن-ماري خلال التحقيق بأن ستروس-كان حاول بشكل فظ اجبارها على مشاركته علاقة جنسية. وقالت انها ترجته ان يتوقف الا انه لم يعرها بالا. بينما قالت "شريكتها" في المهنة اوريلي، التي تواجدت حينئذ ايضا في نفس غرفة الفندق حيث حفل المجون، قالت انها لم تسمع بأن آن-ماري قد امتنعت عن علاقة حميمية مع ستروس-كان.

ونوهت "فرانس برس" بأن محامي مدير الصندوق السابق نظروا بعين الريبة الى افادة الامرأتين "اللتين تتعارضان مع بعضهما البعض".

المصدر: وكالة "نوفوستي"

فيسبوك 12مليون