طائرة سيدات روسيا تقترب من لندن 2012

الرياضة

طائرة سيدات روسيا تقترب من لندن 2012
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/585700/

حقق المنتخب الروسي فوزه الثاني على التوالي في الدورة الدولية للسيدات بالكرة الطائرة المؤهلة إلى نهائيات دورة الألعاب الأولمبية في لندن 2012، على حساب نظيره الكوري الجنوبي بتغلبه عليه بثلاثة أشواط دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد، في إطار الجولة الثانية من الدورة التي تقام في حالياً طوكيو.

حقق المنتخب الروسي فوزه الثاني على التوالي في الدورة الدولية للسيدات بالكرة الطائرة المؤهلة إلى نهائيات دورة الألعاب الأولمبية في لندن 2012، على حساب نظيره الكوري الجنوبي بتغلبه عليه بثلاثة أشواط دون رد بواقع (25-16، 25-23، 25-23) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد، في إطار الجولة الثانية من الدورة التي تقام في حالياً طوكيو.

وتتصدر روسيا قائمة المنتخبات الثمانية المشاركة، برصيد 6 نقاط، بفارق الأشواط أمام اليابان الثانية، التي فازت بدورها على تايوان الثامنة الأخيرة من دون رصيد، ومن ثم كوريا الجنوبية وكوبا وصربيا وتايلاند في المراكز من الثالث حتى السادس على التوالي برصيد 3 لكل منها، وتحتل بيرو المركز السابع قبل الأخير بدون نقاط.

وستتأهل الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى في الدورة التي انطلقت يوم السبت في طوكيو وتستمر حتى 27 من الشهر الجاري، الى نهائيات مسابقة الكرة الطائرة ضمن دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في لندن 2012.

يذكر أن روسيا كانت قد أخفقت في بلوغ نهائيات لندن 2012 من خلال التصفيات الأوروبية، التي جرت في أنقرة في مطلع الشهر الجاري، وذلك إثر خسارتها أمام تركيا بشوط مقابل ثلاثة أشواط في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم السبت 5 مايو/أيار، في الدور نصف النهائي.

المباراة المقبلة لروسيا ستكون مع كوبا في 22 من الشهر الجاري.

دوري أبطال اوروبا