سيطرة عربية على منافسات الفروسية في الأسياد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/58570/

أحرز السعودي رمزي حماد الدهامي الميدالية الذهبية في الفروسية في مسابقة فردي الحواجز يوم الأربعاء 24 نوفمبر/تشرين الثاني ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة التي تستضيفها مدينة غوانجو الصينية حتى الـ 27 من الشهر الجاري، وذهبت الميدالية الفضية الى الإماراتية الشيخة لطيفة بنت أحمد آل مكتوم، وكانت البرونزية من نصيب السعودي الآخر خالد العيد.

أحرز السعودي رمزي حماد الدهامي الميدالية الذهبية في الفروسية في مسابقة فردي الحواجز يوم الأربعاء 24 نوفمبر/تشرين الثاني ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة التي تستضيفها مدينة غوانجو الصينية حتى الـ 27 من الشهر الجاري، وذهبت الميدالية الفضية الى الإماراتية الشيخة لطيفة بنت أحمد آل مكتوم، وكانت البرونزية من نصيب السعودي الآخر خالد العيد.

وقد احتاج رمزي الدهامي (38 عاماً) الى جولة تمايز لكي يحسم المركز الأول لصالحه وبالتالي التتويج بالميدالية الذهبية، وذلك بعد أن تساوى في الجولة الأولى مع الشيخة لطيفة (25 عاماً)، وخالد العيد (51 عاماً)، بدون أخطاء وضمن الوقت المحدد. حيث أنهى الدهامي جولة التمايز في المركز الأول بزمن قدره (48.52) ثانية وبدون أخطاء، بينما أنهت الشيخة لطيفة الجولة بزمن قدره (48.83) ثانية وبدون أخطاء ايضاً، وبالرغم من أن خالد العيد انهى جولة التمايز في وقت أقل (47.50) ثانية، إلا أنه حل في المركز الثالث لإرتكابه 8 أخطاء.

واحتل القطري مبارك الرميحي المركز الرابع برصيد (5 أخطاء)، وحل الإماراتي ماجد القاسمي والسوري أحمد حمشو والقطري علي الرميحي في المركز الخامس لإرتكابهم (8 أخطاء لكل منهم).

وهي الميدالية الذهبية الثانية للسعودية في الفروسية، وذلك بعد أن نجح المنتخب في إحراز الميدالية الذهبية في مسابقة الحواجز للفرق يوم الاثنين الماضي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا