أنجي الروسي يعرض 15 مليون يورو على فان بيرسي سنوياً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/585698/

ذكرت تقارير إعلامية يوم الأحد 20 مايو/أيار، أن فريق أنجي الروسي يسعى إلى الحصول على إمضاء الدولي الهولندي روبن فان بيرسي مهاجم فريق أرسنال الإنكليزي لكرة القدم، مقابل صفقة كبيرة.

ذكرت تقارير إعلامية يوم الأحد 20 مايو/أيار، أن فريق أنجي الروسي يسعى إلى الحصول على إمضاء الدولي الهولندي روبن فان بيرسي مهاجم فريق أرسنال الإنكليزي لكرة القدم، مقابل صفقة كبيرة.

وكشفت صحيفة "ميرور" الإنكليزية في تقرير لها يوم الأحد 20 مايو/أيار، أن الهولندي غوس هيدينك مرب فريق أنجي الروسي الثري قد حصل على الضوء الأخضر للتقدم بعرض للحصول على خدمات فان بيرسي هداف الدوري الإنكليزي،  بإغرائه بالانتقال إلى روسيا بعقد يمتد إلى ثلاثة مواسم مقابل راتب يبلغ 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد.

وأشارت الصحيفة إلى أن سليمان كريموف مالك نادي أنجي وأحد أغنى أغنياء العالم قد أعطى الضوء الأخضر للمدرب الهولندي لكي يعلن عن هذه القيمة بالذات في أثناء التفاوض مع اللاعب.

وألمح غوس هيدينك مدرب المنتخب الروسي وتشيلسي الإنكليزي سابقاً، بانه ينوي التعاقد مع مواطنه فان بيرسي نجم "المدفعجية" بتقديم عرض مغر للحصول على خدماته، بقوله: "خلال موسم الانتقالات الصيفية سوف نحصل على توقيع عدد من كبار النجوم في عالم كرة القدم لبناء فريق أنجي الذي سيصبح أحد الكبار في العالم".

وأضاف: "في البداية لم أكن أنوي التعاقد مع أحد اللاعبين الهولنديين، ولكن الآن لا أستطيع أن أجزم بعدم إمكانية حدوث هذا".

ودخل فريق أنجي من مدينة محج قلعة في سباق إغراء الهولندي روبن فان بيرسي بالانضمام إلى صفوفه بعرض راتب كبير للفوز بخدماته، وذلك بعد أن رفض اللاعب عرضا أخيرا من ناديه الأرسنال لتجديد تعاقده حتى بعد نهاية عقده الموسم المقبل، وسط تقارير إخبارية تفيد باهتمام عدد كبير من كبريات الأندية الأوروبية بالحصول على خدمات هداف الدوري الإنكليزي في الموسم المنصرم (30 هدفاً في 38 مباراة).

يذكر ان النجم الهولندي الدولي الآخر ويسلي شنايدر صانع ألعاب فريق إنتر ميلان الإيطالي، أكد الأسبوع الماضي أنه غير مستعد في الوقت الحالي للانتقال إلى روسيا، موضحاً: "لو كنت أبحث عن المال فقط لكنت انتقلت إلى موسكو في يناير الماضي، فقيمة المبلغ الذي عرض علي كانت خرافية، إلا أنني سعيد في الإنتر".

وكان الكاميروني صامويل إيتو مهاجم إنتر ميلان قد انتقل الصيف الماضي، إلى صفوف نادي أنجي الروسي مقابل راتب أسبوعي يبلغ 320 ألف جنيه إسترليني، ليصبح صاحب أعلى راتب في العالم بين اللاعبين.