فورلان في طريق العودة الى الدوري الإسباني

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/585628/

ذكرت تقارير صحفية إيطالية يوم السبت 19 مايو/أيار، أن الارغواياني دييغو فورلان مهاجم فريق إنتر ميلان قد يعود مرة أخرى إلى الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسم المقبل.

ذكرت تقارير صحفية إيطالية يوم السبت 19 مايو/أيار، أن الارغواياني دييغو فورلان مهاجم فريق إنتر ميلان قد يعود مرة أخرى إلى الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسم المقبل.

واجتمع المدير الرياضي لنادي أتلتيكو مدريد مع مسؤولي إنتر ميلان للتفاوض على إمكانية استعادة فورلان الذي قدم مستوى مخيباً للآمال بعد تعرضه لإصابات متلاحقة في هذا الموسم الأول له منذ قدومه من أتلتيكو مدريد في صيف العام الماضي.

وأكد دييغو فورلان البالغ من العمر 32 عاماً، الذي يمتد عقده مع النيرازوري حتى عام 2013، في الأيام الماضية رغبته في البقاء مع النادي الإيطالي قبل أن ينفى الشائعات حول انتقاله إلى الدوري البرازيلي في الموسم المقبل.

وذكرت قناة "سكاي سبورت 24" يوم الجمعة الماضي، أن دييغو فورلان يسير حالياً على خطا زميله لوسيو في مفاوضات من أجل فسخ عقده مع الإنتر، الأمر الذي لفت الانتباه في الميلان الساعي لدعم صفوفه في الموسم المقبل للمنافسة على البطولات من جديد. وكان إنتر ميلان قد أبرم مسبقا صفقتين مجانيتين بضم لاعبي الوسط ريكاردو مونتوليفو و باكاي تراوري بعد انتهاء عقديهما مع فيورنتينا و نانسي، وذلك بعد رحيل كوكبة من النجوم المخضرمين من الروسونيري.

وقد اعتبرت "سكاي سبورت 24" أن تصريحات رئيس النادي ماسيمو موراتي بأنه قد يتخلى عن اللاعب في حال أراد ذلك، مؤشراً على صدق كلامها عن مفاوضات فسخ العقد. وأشارت إلى أن تلك التصريحات لن تمنح فورلان الحرية للانتقال إلى الفريق الذي يفضله دون أي قيود من النادي فقط، بل و ستعود بالنفع على الإنتر الذي قد يفضل التخلص من المرتب المرتفع للأوروغواياني والبالغ 4 ملايين يورو سنوياً.

في حين نفى دانييل بولوتنيكوف وكيل أعمال فورلان أن يكون موكله في طريقه لفسخ عقده، قائلا لموقع "إف سي إنتر نيوز" إن فورلان لن يفسخ عقده مع الإنتر. وذكر أنه لا يعلم "من أين أتت هذه المعلومات الكاذبة". وأكد أنه لم تكن هناك أي اتصالات مع نادي أتلتيكو مينييرو البرازيلي.

ولكن الكساندر خليل رئيس النادي البرازيلي أتلتيكو مينييرو الذي أبدى سابقاً اهتمامه بالمهاجم الأوروغواياني، قال لموقع "إف سي إنتر نيوز": "اهتمامنا حقيقي لكن الاتصالات ما زالت في مرحلة مبكرة. لم نتحدث مع الإنتر و لا يوجد شيء رسمي، أولا نحن بحاجة لمعرفة مدى اهتمام اللاعب بالمجيء للبرازيل".

وأضاف:" لقد تحدثنا مع والده و شقيقه و ذهبنا للأوروغواي من أجلهما و كان لقاءً لطيفًا. يبدو أنه مرحب بالأمر لكن هناك العديد من العناصر التي يجب تسويتها لإنجاح المفاوضات. راتب فورلان في الإنتر من المستحيل لأحد في البرازيل أن يدفعه، لكننا في مرحلة مبكرة للغاية من المفاوضات لذا من المبكر أن نقدم الآن بعض الإجابات".