نا لي تبلغ نصف نهائي روما

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/585561/

صعدت الصينية نا لي الى الدور نصف النهائي لدورة روما الدولية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها مليونين و 428 ألف دولار، بعد تغلبها على السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا المصنفة الـ 14، بمجموعتين دون رد في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الجمعة 18 مايو/أيار.

صعدت الصينية نا لي الى الدور نصف النهائي لدورة روما الدولية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها مليونين و 428 ألف دولار، بعد تغلبها على السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا المصنفة الـ 14، بمجموعتين دون مقابل بواقع: (6-1) و (7-6) في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الجمعة 18 مايو/أيار.

وضربت نا لي المصنفة ثامنة، موعداً في الدور المقبل مع الأمريكية سيرينا وليامز المصنفة تاسعة، التي تأهلت بدورها الى الدور نصف النهائي، عقب انسحاب منافستها الايطالية فلافيا بينيتا من المباراة بعد أن كانت النتيجة تشير الى تقدم الأولى بأربعة أشواط دون رد في المجموعة الأولى.

في حين تلتقي الأمريكية الأخرى فينوس وليامز الشقيقة الكبرى لسيرينا، مع حاملة اللقب الروسية ماريا شارابوفا المصنفة ثانية، والألمانية انجيليكا كيربر المصنفة الثانية عشرة، مع التشيكية بيترا كفيتوفا المصنفة رابعة، في المبارتين الأخريين ضمن الدور ربع النهائي للمسابقة.