كفيتوفا تواصل مشوارها في روما

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/585493/

صعدت التشيكية بيترا كفيتوفا الى الدورربع النهائي لدورة روما الدولية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها مليونين و 428 ألف دولار، على حساب الرومانية سورانا كريستيا بتغلبها عليها بمجموعتين لواحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 17 مايو/أيار.

صعدت التشيكية بيترا كفيتوفا الى الدورربع النهائي لدورة روما الدولية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها مليونين و 428 ألف دولار، على حساب الرومانية سورانا كريستيا بتغلبها عليها بمجموعتين لواحدة بواقع: (6-2) و (5-7) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 17 مايو/أيار.

وستلعب كفيتوفا المصنفة رابعة، في الدور المقبل مع الألمانية  أنجليكه كيربر المصنفة الـ 12، التي أطاحت بمواطنتها جوليا جورجيس بفوزها عليها بسهولة بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (6-4) و (6-1).

في حين خرجت الأسترالية سامنثا ستوسر من الدور الثالث على يد الأمريكية فينوس وليامز المصنفة تاسعة، إثر خسارتها أمامها بمجموعتين دون رد بواقع: (6-4) و (6-3).

وستكون فينوس وليامز على موعد في الدور ربع النهائي مع المقبل مع الفائزة من اللقاء الذي يجمع الروسية ماريا شارابوفا المصنفة ثانية، مع الصربية آنا ايفانوفيتش المصنفة الثالثة عشرة في الدورة.