جوكوفيتش يتابع مشواره في روما

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/585474/

تأهل الصربي نوفاك دجوكوفيتش الى الدور ربع النهائي لدورة روما الدولية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها مليونين و 950 ألف دولار، على حساب الأرجنتيني خوان موناكو بفوزه عليه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الخميس 17 مايو/أيار.

تأهل الصربي نوفاك دجوكوفيتش الى الدور ربع النهائي لدورة روما الدولية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها مليونين و 950 ألف دولار، على حساب الأرجنتيني خوان موناكو المصنف الرابع عشر، بفوزه عليه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة تفاصيلها: (4-6) و (6-2) و (6-3) في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الخميس 17 مايو/أيار.

وسيكون نوفاك دجوكوفيتش المصنف الأول عالمياً، على موعد في الدور المقبل مع الفائز في اللقاء الذي يجمع الأرجنتيني الآخر خوان مارتن ديل بوترو المصنف العاشر، مع الفرنسي جو ويلفريد-تسونغا المصنف الخامس.

كما صعد الإسباني دافيد فيرير الى الدور ربع النهائي ايضاً، على حساب الفرنسي جيل سيمون المصنف الحادي عشر، إثر تغلبه عليه بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع: (6-0) و (7-6).

وسيلعب دافيد فيرير المصنف السادس، في الدور المقبل مع الفائز من اللقاء الذي يجمع الفرنسي الآخر ريتشارد غاسكيه المصنف السادس عشر، مع البريطاني اندي موراي المصنف الرابع.