جوكوفيتش يتابع مشواره في روما

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/585474/

تأهل الصربي نوفاك دجوكوفيتش الى الدور ربع النهائي لدورة روما الدولية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها مليونين و 950 ألف دولار، على حساب الأرجنتيني خوان موناكو بفوزه عليه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الخميس 17 مايو/أيار.

تأهل الصربي نوفاك دجوكوفيتش الى الدور ربع النهائي لدورة روما الدولية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها مليونين و 950 ألف دولار، على حساب الأرجنتيني خوان موناكو المصنف الرابع عشر، بفوزه عليه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة تفاصيلها: (4-6) و (6-2) و (6-3) في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الخميس 17 مايو/أيار.

وسيكون نوفاك دجوكوفيتش المصنف الأول عالمياً، على موعد في الدور المقبل مع الفائز في اللقاء الذي يجمع الأرجنتيني الآخر خوان مارتن ديل بوترو المصنف العاشر، مع الفرنسي جو ويلفريد-تسونغا المصنف الخامس.

كما صعد الإسباني دافيد فيرير الى الدور ربع النهائي ايضاً، على حساب الفرنسي جيل سيمون المصنف الحادي عشر، إثر تغلبه عليه بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع: (6-0) و (7-6).

وسيلعب دافيد فيرير المصنف السادس، في الدور المقبل مع الفائز من اللقاء الذي يجمع الفرنسي الآخر ريتشارد غاسكيه المصنف السادس عشر، مع البريطاني اندي موراي المصنف الرابع.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

فضيحة جنسية بطلها "راق شرعي" يغتصب الفتيات تهز مدينة مغربية!