سيرينا وليامز تنهي مشوار بتروفا في روما

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/585393/

أقصت الأمريكية سيرينا وليامز منافستها الروسية ناديجدا بتروفا من الدور الثاني لدورة روما الدولية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها مليونين و 428 ألف دولار، بعد فوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 16 مايو/أيار.

أقصت الأمريكية سيرينا وليامز منافستها الروسية ناديجدا بتروفا من الدور الثاني لدورة روما الدولية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها مليونين و 428 ألف دولار، بعد فوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (4-6) و (6-2) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 16 مايو/أيار.

وستكون سيرينا وليامز المصنفة تاسعة، على موعد في الدور الثالث مع الإسبانية انابل ميدينا غاريغس التي أطاحت بدورها الدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة سادسة، وذلك بعد أن حسمت المجموعة الأولى لصالحها بستة أشواط مقابل أربعة، وكانت متقدمة في الثانية بأربع أشواط دون رد، قبل أن تعلن الدنماركية انسحابها من اللقاء.

كما بلغت السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا المصنفة الـ 14، الى الدور الثالث على حساب الإيطالية كارين كناب إثر فوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (6-3) و (4-6) و (6-1).

وستلعب دومينيكا تسيبولكوفا في الدور المقبل مع الفائزة في اللقاء الذي يجمع البيلوروسية فيكتوريا أزارينكو المصنفة الأولى، مع الإسرائيلية شهار بيير.