" />هيفاء وهبي لا تهتم برأي علامة وتتوجه للطيفة بـ "لطشيفة" - RT Arabic

هيفاء وهبي لا تهتم برأي علامة وتتوجه للطيفة بـ "لطشيفة"

متفرقات

هيفاء وهبي لا تهتم برأي علامة وتتوجه للطيفة بـ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/585386/

قالت هيفاء وهبي انها لا تكترث لرأي النجم اللبناني راغب علامة بها، وذلك بعد ان أعلن علامة أنه لم يكن من الممكن استضافة وهبي في Arab Idol، في ظل وجود أصوات قوية. كما توجهت هيفاء وهبي للمطربة التونسية الشهيرة لطيفة التي استبعدت ان تستدعيها في برنامجها "يلا نغني" بالقول ان برنامجها ضعيف، متوجهة اليها بـ "لطشيفة".

قالت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي انها لن تضيع وقتها في الرد على راغب علامة وإنها لا تكترث لرأيه بها ،لأنها لا تغني للفنانين بل لجمهورها وللـ "فانز"، وانها لن تبكي بسبب تصريحاته، معتبرة ان سبب "هجومه" يكمن في تقديمها أعمالاً مميزة ويرمي الى التقليل من نجاحها الذي حققته "غصب عن أي فنان" حسب ما أورده موقع "مصراوي" .

يُذكر ان النجم اللبناني راغب علامة أحد أعضاء لجنة التحكيم في الجزء الأول من برنامج Arab Idol  صرح انه لن يتم توجيه دعوة لهيفاء وهبي كضيفة للبرنامج، مشيراً الى ان قدراتها الصوتية "لا تتناسب مع البرنامج الذي يقدم أصواتا قوية"، منوهاً بأنه "لا يصح ان تكون (وهبي) موجودة الى جانب هذه المواهب والأصوات القوية".

وتدارك علامة الأمر في لقاء مع صحيفة "المصري اليوم" اذ أعلن ان رأيه هذا لا يقلل من شأن هيفاء وهبي، مشيراً الى ان نجوميتها تعتمد في الأساس على الشكل والجمال، مشيراً أيضأً الى انها لا تتميز عن غيرها بين الكثير من المشاهير على الساحة، وان هذه هي نظرته تجاه "أغلب الفنانين".

لم ينفرد راغب علامة بإهتمام هيفاء وهبي اذ حظيت المطربة التونسية الشهيرة لطيفة، مقدمة برنامج "يلا نغني"، بإهتمام وهبي أيضاً بعد ان أعلنت لطيفة في حوار مع "الوطن" السعودية انها ليست بصدد استضافة هيفاء وهبي التي "لا علاقة لها بالغناء بحسب كلامها هي، خاصة وان شكل البرنامج الحالي لا يسمح بذلك."

وتفاعلاً مع هذا التصريح ردت خيفاء وهبي بأنها غير معنية بالظهور في برنامج لطيفة الذي وصفته بالضعيف، واصفة نفسها بـ "ملكة جمال الكون" وانها ستظل في قمة الازدهار. ولم تكتف وهبي بذلل بل توجهت للطيفة بـ "لطشيفة" وفقاً لما تناقلته وسائل إعلام ومواقع إلكترونية عربية، مما أثار غضب المعجبين بالمطربة التونسية واستياء عدد كبير من المتحمسين لهيفاء وهبي.

وقد عبر البعض عن دهشته حيال استهزاء هيفاء وهبي باسم لطيفة، بهذه الطريقة والاستغراب من ان والدة الفنانة وهي من مصر سمحت باطلاق هذا الاسم على ابنتها، على الرغم من ان اسم هيفاء يشبه الى حد كبير لفظ كلمة "هايفة" بالعامية المصرية، التي لا يمكن ان تعتبر مديحاً بحق فتاة في أي حال من الأحوال.