ريال مدريد بكامل نجومه ضد الأزرق الكويتي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/585383/

سيلعب ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، يوم الأربعاء 16 مايو/أيار بكامل نجومه مباراة دولية ودية أمام المنتخب الكويتي على ملعب نادي الكويت.

سيلعب ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، يوم الأربعاء 16 مايو/أيار بكامل نجومه مباراة دولية ودية أمام المنتخب الكويتي على ملعب نادي الكويت.

وأكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد أن المباراة لن تكون استعراضية، مشيراً الى أن لاعبيه سيستغلون كل الفرص المتاحة لرفع  هيبة النادي الأبيض.

ووعد مورينيو بمشاركة جميع لاعبي الفريق في المباراة وقال:" نحن نعلم أنها مباراة ودية، ولكن ريال مدريد يريد دائماً أن يرفع مكانته الى أقصى حدٍ ممكن ولهذا السبب فقد سافر الفريق بأكمله".

واضاف البرتغالي:" الجميع سيلعب في هذه المباراة للحفاظ على شرف أسمائهم وهيبة ريال مدريد، رغم أن الجميع متعب قليلاً بسبب الموسم الصعب، نحن نحترم منتخب الكويت، ولكن الناس يجب أن يدركوا أننا احتفلنا بلقب الدوري فضلاً عن رحلة استغرقت سبع ساعات وقمنا بتدريب بالكاد لهذا الغرض، نحن نعتزم لعب مباراة جيدة وسوف نحاول الفوز".

وقد استقبل أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يوم الأربعاء في قصر بيان وفد نادي ريال مدريد، بحضور ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسفير إسبانيا لدى دولة الكويت انخيل لو سادا.

ورحب الأمير بضيوفه متمنياً لهم طيب الإقامة ودوام التوفيق والنجاح، مشيداً بلعبة كرة القدم التي اعتبر أنها تعزز التواصل بين الشعوب من أجل الرياضة الشريفة والسلام في العالم وخدمة البشرية.

ومن جهته، قدم السفير الإسباني شكره لرعاية أمير البلاد مؤكداً أن زيارة فريق ريال مدريد تسهم في تعزيز العلاقات بين البلدين والشعبين الصديقين.

وعبر خوسيه مانويل اوتيرو رئيس الوفد عن سعادته بحفاوة الترحيب والضيافة التي حظي بها الفريق منذ وصوله الى الكويت.

وحرص الوفد على تقديم هدية تذكارية إلى الأمير بالمناسبة تمثلت بقميص ريال مدريد يحمل تواقيع لاعبي الفريق.

وكان فريق ريال مدريد قد وصل يوم الثلاثاء الى الكويت بطائرة خاصة لخوض مباراة ودية مع الأزرق مساء اليوم على ملعب نادي الكويت في العاصمة، وستغادر بعثة القلعة البيضاء الكويت بعد انتهاء المباراة مباشرة عائدة الى مدريد.

دوري أبطال اوروبا