جورجيس تقصي بارتولي من دورة روما

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/585376/

أطاحت الألمانية جوليا جورجيس بمنافستها الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة سابعة، من الدور الثاني لدورة روما الدولية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها مليونين و 428 ألف دولار، بفوزها عليها بسهولة بمجموعتين متتاليتين في المواجهة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 16 مايو/أيار.

أطاحت الألمانية جوليا جورجيس بمنافستها الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة سابعة، من الدور الثاني لدورة روما الدولية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها مليونين و 428 ألف دولار، بفوزها عليها بسهولة بمجموعتين متتاليتين بواقع: (6-3) و (6-1) في المواجهة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 16 مايو/أيار.

وضربت جوليا جورجيس موعداً في الدور الثالث مع مواطنتها أنجليكه كيربر المصنفة الـ 12، التي تغلبت بدورها على الأمريكية فانيا كينغ بسهولة ايضاً، بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (6-3) و (6-2).

كما تأهلت الأسترالية سمانثا ستوسور المصنفة خامسة الى الدور نفسه على حساب الإيطالية ساره ايراني إثر فوزها عليها بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع: (6-3) و (7-5).

وستلعب سمانثا ستوسور في الدور المقبل مع الفائزة من اللقاء الذي يجمع الروسية يكاترينا ماكاروفا مع الأمريكية فينوس وليامز.

مظاهرات في فلسطين ضد قرار ترامب