جورجيس تقصي بارتولي من دورة روما

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/585376/

أطاحت الألمانية جوليا جورجيس بمنافستها الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة سابعة، من الدور الثاني لدورة روما الدولية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها مليونين و 428 ألف دولار، بفوزها عليها بسهولة بمجموعتين متتاليتين في المواجهة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 16 مايو/أيار.

أطاحت الألمانية جوليا جورجيس بمنافستها الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة سابعة، من الدور الثاني لدورة روما الدولية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها مليونين و 428 ألف دولار، بفوزها عليها بسهولة بمجموعتين متتاليتين بواقع: (6-3) و (6-1) في المواجهة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 16 مايو/أيار.

وضربت جوليا جورجيس موعداً في الدور الثالث مع مواطنتها أنجليكه كيربر المصنفة الـ 12، التي تغلبت بدورها على الأمريكية فانيا كينغ بسهولة ايضاً، بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (6-3) و (6-2).

كما تأهلت الأسترالية سمانثا ستوسور المصنفة خامسة الى الدور نفسه على حساب الإيطالية ساره ايراني إثر فوزها عليها بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع: (6-3) و (7-5).

وستلعب سمانثا ستوسور في الدور المقبل مع الفائزة من اللقاء الذي يجمع الروسية يكاترينا ماكاروفا مع الأمريكية فينوس وليامز.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

نص تسجيلات اللحظات الأخيرة قبل مقتل خاشقجي