فيرير يهزم فيرداسكو في "الدربي الإسباني" في روما

الرياضة

فيرير يهزم فيرداسكو في
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/585300/

أطاح الإسباني دافيد فيرير بمواطنه فرناندو فيرداسكو من الدور الأول لدرة روما الدولية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها مليونين و 950 ألف دولار، بفوز عليه بمجموعتين نظيفتين في لقاء الدربي الذي أقيم بينهما يوم الثلاثاء 15 مايو/أيار.

أطاح الإسباني دافيد فيرير بمواطنه فرناندو فيرداسكو من الدور الأول لدرة روما الدولية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها مليونين و 950 ألف دولار، بفوز عليه بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-3) و (7-6) في لقاء الدربي الذي أقيم بينهما يوم الثلاثاء 15 مايو/أيار.

وسيلعب دافيد فيرير المصنف السادس، في الدور الثالث مع مواطنه غليرمو غارسيا-لوبيز المتأهل الى الدور الثاني إثر فوزه على مواطنه بابلو أندوخار، مع الفائز من لقاء الدور الأول الذي يجمع الأمريكي دونالد يانغ مع الفرنسي جيل سيمون.

وفي "دربي إسباني" آخر ولكن في الدور الأول فاز مارسيل غرانوييرس على فيليسيانو لوبيز المصنف الخامس، بمجموعتين دون رد وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4).

وسيكون مارسيل غرانوييرس على موعد في الدور الثاني مع الايطالي فابيو فونيني الذي أطاح بدوره بالقبرصي ماركوس باغداتيس بسهولة بمجموعتين مقابل لاشيء وبنتيجة واحدة: (6-2) و (6-2).