سبارتاك موسكو يخسر في عقر داره أمام مارسيليا بثلاثية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/58503/

مني فريق سبارتاك موسكو بهزيمة كبيرة أمام ضيفه مرسيليا الفرنسي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 23 نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب "لوجنيكي" بموسكو في إطار الجولة الخامسة لدور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

مني فريق سبارتاك موسكوبهزيمة كبيرة أمام ضيفه مرسيليا الفرنسي بثلاثة أهداف دون رد  في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 23 نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب "لوجنيكي" بموسكو في إطار الجولة الخامسة لدور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

افتتح لاعب خط الوسط الفرنسي ماثيو فالبوينا التسجيل للضيوف في الدقيقة الـ 17 من الشوط الأول، وضاعف المهاجم لويك ريِمي النتيجة في الدقيقة الـ 54، بينما اختتم المهاجم البرازيلي برانداو ثلاثية فريق مارسيليا في الدقيقة الـ 69 من زمن المباراة، بعد خمس دقائق من طرد البرازيلي الآخر ويليتون مهاجم فريق سبارتاك موسكو.

ورفع فريق مرسيليا رصيده بعد هذا الفوز الى 9 نقاط وارتقى الى المركز الثاني في المجموعة السادسة، وبالتالي ضمن تأهله الى الدور السادس عشر لدوري أبطال أوروبا مع فريق تشيلسي متصدر المجموعة برصيد 12 نقطة، والذي يستضيف في وقت لاحق فريق جيلينا السلوفاكي على ملعب ستامفورد بريدج بلندن في وقت لاحق.

في حين ودع فريق سبارتاك موسكو مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد أن تجمد رصيده عند 6 نقاط، وسيسعى الى الحفاظ على مركزه الثالث الذي سيمنحه حق المشاركة في الدوري الأوروبي لكرة القدم، عندما سيلتقي فريق جيلينا في الجولة الأخيرة بعد أسبوعين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا