أبراموفيتش يرصد مبلغاً تاريخياً للتعاقد مع غوارديولا وميسي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/584963/

ذكرت تقارير صحفية إسبانية يوم الخميس 10 مايو/ أيار، أن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، قد رصد مبلغاً خيالياً في تاريخ كرة القدم للتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ليكون دافعاً لبيب غوارديولا بقبول عرض البلوز.

ذكرت تقارير صحفية إسبانية يوم الخميس 10 مايو/ أيار، أن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، قد رصد مبلغاً خيالياً في تاريخ كرة القدم للتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسين ليكون ذلك دافعاً للمدرب بيب غوارديولا بقبول عرض البلوز.

وأفادت التقارير أن أبراموفيتش رفض الاستسلام لقرار غوارديولا بعدم الانتقال الى البلوز، ورصد مبلغ 200 مليون جنيه استرليني لشراء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من برشلونة حتى يكون دافعاً لقبول غوارديولا بمهمة تدريب الفريق الإنجليزي في الموسم الكروي المقبل.

وعلى الرغم من النجاحات التي حققها المدرب الإيطالي المؤقت روبيرتو دي ماتيو مع تشيلسي، إلا أن إبراموفيتش يسعى بقوة للتعاقد مع غوارديولا ويحاول تذليل كل العقبات لتحقيق هذا الحلم.

وسبق وأن أعلن غوارديولا قراره  بعدم التعاقد مع أي ناد في الموسم المقبل، ورفض مرتين عرضا للتعاقد مع تشيلسي بقيمة 12 مليون يورو سنوياً، ما يجعل منه المدرب الأعلى أجراً على مر التاريخ. إلا ان إبراموفيتش لم يفقد الأمل ويحاول  إقناع غوارديولا الذي أعلن رحيله عن برشلونة بنهاية الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن النادي الكاتالوني يضع شروطا مالية صعبة للغاية من أجل الإستغناء عن الهداف ميسي، لكن ذلك لا يشكل عقبة أمام أموال أبراموفيتش.

كما تجدر الإشارة الى أن ميسي قد صرح في أكثر من مناسبة برغبته في انهاء مشواره الكروي بالقميص الكاتالوني، عرفاناً للرعاية التي أولاها له البرشا عندما كان صبياً يعاني من نقص هرمونات النمو.