غوارديولا يرفض ملايين أبراموفيتش للمرة الثانية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/584800/

كشفت تقارير صحفية إنجليزية يوم الثلاثاء 8 مايو/ أيار، أن جوسيب غوارديولا رفض للمرة الثانية العرض المغري المقدم من نادي تشيلسي.

كشفت تقارير صحفية إنجليزية يوم الثلاثاء 8 مايو/ أيار، أن جوسيب غوارديولا مدرب فريق برشلونة الاسباني رفض للمرة الثانية العرض المغري المقدم من نادي تشيلسي للانتقال اليه.

وكان غوارديولا قد رفض من قبل عرضاً من صاحب نادي تشيلسي رومان أبراموفيتش بقيمة 19.4 مليون دولار سنوياً، ما يجعله المدرب الأعلى أجراً في العالم، ولكن وقتها لم يكن جوسيب قد أعلن نيته مغادرة البرشا.

وعاد البلوز لإغراء المدرب الكاتلوني بالمال مرة أخرى بعد إعلان رحيله عن البرشا بنهاية هذا الموسم، لكن أموال أبراموفيتش لم تحرك ساكناً عند المدرب الشاب.

وكان أبراموفيتش قد وضع غوارديولا كخيار أول لتدريب البلوز في الموسم القادم، على الرغم من نجاح المدرب المؤقت روبيرتو دي ماتيو مع الفريق حتى الأن وتتويجه بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي ووصوله الى نهائيات دوري الأبطال على حساب البرشا، ووعد الملياردير الروسي بتلبية جميع طلبات غوارديولا بشأن تجديد الفريق من خلال تعاقدات جديدة.

وقد يفتح رفض غوارديولا الثاني لأبراموفيتش الباب أمام المدرب الإيطالي روبيرتو دي ماتيو للبقاء في الموسم القادم كمدرب أساسي للفريق.

تجدر الإشارة الى أن غوارديولا قد أعلن مغادرته للبرشا بنهاية هذا الموسم بعدما فشل في المحافظة على لقب الليغا الأسبانية، بالإضافة الى فقدان لقب دوري الأبطال إثر خروجه من الدور نصف النهائي بخسارته أمام تشيلسي.