ايفانوفيتش تستهل مشوارها في مدريد بنجاح

الرياضة

ايفانوفيتش تستهل مشوارها في مدريد بنجاح
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/584677/

بدأت الصربية آنا ايفانوفيبتش غمار دورة مدريد المفتوحة للتنس للسيدات، البالغ مجموع جوائزها 4 ملايين و 500 ألف دولار، بفوز سهل على الفرنسية ماتيلد يوهانسون بمجموعتين نظيفتين في المواجهة التي جرت بينهما يوم الأحد 6 مايو/أيار.

بدأت الصربية آنا ايفانوفيبتش غمار دورة مدريد المفتوحة للتنس للسيدات، البالغ مجموع جوائزها 4 ملايين و 500 ألف دولار، بفوز سهل على الفرنسية ماتيلد يوهانسون بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-4) و (6-1) في المواجهة التي جرت بينهما يوم الأحد 6 مايو/أيار.

وضربت آنا ايفانوفيبتش الثالثة عشرة، موعداً في الدور الثاني مع الروسية ناديجدا بتروفا المتأهلة الى الدور نفسه على حساب  الأمريكية فانيا كينغ إثر فوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة تفاصيلها: (4-6) و (6-3) و (6-1).

 كما بلغت الألمانية أنجيليك كيربر المصنفة ثانية، الى الدور الثاني ايضاً، بعد تغلبها على السويدية يوهانا لارسون بمجموعتين دون رد بنتيجة: (6-1) و (6-4).

وستكون أنجيليك كيربر على موعد في الدور المقبل مع الأمريكية فينوس ويليامز التي كانت قد تخطت حاجز الدور الأول بتغلبها على الرومانية سيمونا هاليب بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة تفاصيلها: (6-1) و (4-6) و (7-6) يوم السبت.

وصعدت الروسية اناستاسيا بافلوتشينكوفا الى الدور الثاني ايضاً، على حساب الأمريكية الأخرى جيل كرايباس بفوزها عليها بمجموعتين لواحدة بواقع: (6-2) و (6-7) و (6-1).

وستكون اناستاسيا بافلوتشينكوفا بانتظار الفائزة من المواجهة التي تجمع مواطنتها يلينا فيسنينا مع الأمريكية الأخرى سيرينا ويليامز المصنفة تاسعة.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا