كارولين فوزنياتسكي الى ثاني أدوار مدريد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/584663/

استهلت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي مشوارها في دورة مدريد المفتوحة للتنس للسيدات، البالغ مجموع جوائزها 4 ملايين و 500 ألف دولار، بفوز صعب على الكازاخية كسينيا بيرفاك بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأحد 6 مايو/أيار.

استهلت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي مشوارها في دورة مدريد المفتوحة للتنس للسيدات، البالغ مجموع جوائزها 4 ملايين و 500 ألف دولار، بفوز صعب على الكازاخية كسينيا بيرفاك بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (7-6) و (3-6) و (6-4) في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأحد 6 مايو/أيار.

وستكون كارولين فوزنياتسكي المصنفة سادسة، على موعد في الدور الثاني مع الألمانية مونا بارثيل التي حققت مفاجأة كبيرة بتغلبها على مواطنتها جوليا جورجيس بمجموعتين دون رد بنتيجة: (6-4) و (6-1).

كما بلغت الروسية ناديجدا بتروفا الى الدور الثاني ايضاً، على حساب  الأمريكية فانيا كينغ إثر فوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة تفاصيلها: (4-6) و (6-3) و (6-1).

 وستلعب ناديجدا بتروفا في الدور المقبل مع الفائزة من المواجهة التي تجمع الفرنسية ماتيلدا يوهانسون مع الصربية آنا ايفانوفيتش.

وصعدت البولندية اغنيشكا ردفانسكا الى الدور الثاني بعد فوزها على الإسبانية لارا آروابارينا فيسينو بسهولة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-3) و (6-1).

وستلعب اغنيشكا ردفانسكا المصنفة رابعة، في الدور التالي مع الفائزة من المباراة التي تجمع الجنوب افريقية تشانيلي شيبيرز مع الايطالية ساره ايراني التي توجت بلقب بطلة دورة بودابست الهنغارية، على حساب الروسية يلينا فيسنينا إثر فوزها عليها بمجموعتين مقابل لا شيء تفاصيلهما: (7-5) و (6-4) في المباراة النهائية التي جرت بينهما يوم السبت الماضي.