إيراني تتوج بلقب بطلة دورة بودابست

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/584594/

أحرزت الايطالية ساره ايراني لقب بطلة دورة بودابست الهنغارية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، على حساب الروسية يلينا فيسنينا إثر فوزها عليها بمجموعتين مقابل لاشيء في المباراة النهائية التي جرت بينهما يوم السبت 5 مايو/أيار واستغرقت ساعة واحدة و 40 دقيقة.

أحرزت الايطالية ساره ايراني لقب بطلة دورة بودابست الهنغارية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، على حساب الروسية يلينا فيسنينا إثر فوزها عليها بمجموعتين مقابل لاشيء تفاصيلهما: (7-5) و (6-4) في المباراة النهائية التي جرت بينهما يوم السبت 5 مايو/أيار واستغرقت ساعة واحدة و 40 دقيقة.

وتوجت ساره ايراني المصنفة الأولى، بذلك باللقب الثالث لها في الموسم الحالي، بعد فوزها في دورتي أكابولكا المكسيكية ودورة برشلونة الإسبانية.

وحذت ساره ايراني (25 عاماً)، حذو مواطنتها روبرتا فينشي التي لم تشارك في النسخة الحالية لدورة بودابست، وكانت قد توجت بلقب هذه الدورة في الموسم الماضي، إثر فوزها على الرومانية ايرينا كاميليا بيغو الغير مشاركة ايضاً في الموسم الحالي، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.

في حين تعرضت يلينا فيسنينا للهزيمة في ست مباريات نهائية على التوالي، منذ عام 2003 عندما فازت في دورة أقيمت في مدينة بالاشيخة في روسيا.