أوباما يؤكد دعمه للبنان حكومة وشعبا وللمحكمة الدولية الخاصة باغتيال الحريري

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/58457/

أكد الرئيس الاميركي باراك اوباما عزمه بذل أقصى جهد "كي يكون لبنان خاليا من الارهاب ومن التدخل الخارجي وبمنأى عن الحروب". جاء ذلك في رسالة مكتوبة لاوباما نشرت بمناسبة يوم استقلال لبنان المصادف 23 نوفمبر/تشرين الثاني. وجدد الرئيس الامريكي دعمه للمحكمة الخاصة بلبنان التي "ستضع حدا لعهد من الاغتيالات السياسية التي ترتكب بدون عقاب".

أكد الرئيس الامريكي باراك اوباما عزمه بذل أقصى جهد "كي يكون لبنان خاليا من الارهاب ومن التدخل الخارجي وبمنأى عن الحروب". جاء ذلك في رسالة مكتوبة لاوباما نشرت بمناسبة يوم استقلال لبنان المصادف 23 نوفمبر/تشرين الثاني.
وجدد الرئيس الامريكي دعمه للمحكمة الخاصة بلبنان التي "ستضع حدا لعهد من الاغتيالات السياسية التي ترتكب بدون عقاب". كما اعرب اوباما عن تقدير بلاده لصمود الحكومة اللبنانية رغم الظروف الصعبة التي تواجهها.
واضاف اوباما مخاطبا اللبنانيين "آمل ان تعمموا هذه الرسالة بين اصدقائكم واسركم. ان لبنان خاض ما يكفي من الحروب.. لبنان يستحق السلام والازدهار"، مؤكدا على "ان السبيل الوحيد هو ان يعمل اللبنانيون جميعا معا وليس ضد بعضهم البعض، من اجل لبنان ذي سيادة ومستقل يتمتع بالعدل والاستقرار".
المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية