ديل بوترو يبلغ نصف نهائي إستوريل

الرياضة

ديل بوترو يبلغ نصف نهائي إستوريل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/584542/

تأهل الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو الى الدور نصف النهائي لدورة إستوريل البرتغالية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 450 ألف دولار، على حساب الإسباني البرت مونتانيس المصنف السابع، بفوزه عليه بسهولة بمجموعتين نظيفتين في المواجهة التي جرت بينهما يوم الجمعة 4 مايو/أيار.

تأهل الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو الى الدور نصف النهائي لدورة إستوريل البرتغالية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 450 ألف دولار، على حساب الإسباني البرت مونتانيس المصنف السابع، بفوزه عليه بسهولة بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-2) و (6-2) في المواجهة التي جرت بينهما يوم الجمعة 4 مايو/أيار.

وسيكون ديل بوترو المصنف الأول، على موعد في الدور المقبل مع السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف الثالث، الذي تغلب بدوره على الهولندي روبن هاسه المصنف السادس، بمجموعتين دون رد بواقع: (6-1) و (6-4).

كما صعد الإسباني الأخر ألبرت راموس الى الدور نصف النهائي ايضاً، على حساب البرتغالي جواو سوزا بتغلبه عليه بمجموعتين مقابل لاشيء تفاصيلهما: (6-2) و (6-3).

وسيواجه ألبرت راموس في الدور المقبل الفرنسي ريشارد غاسكيه المصنف الثاني، الذي أطاح بالإسباني دانيال مونوز دي لا نافا إثر فوزه عليه بمجموعتين متتايتين بنتيجة: (7-6) و (6-2) من الدور ربع النهائي.