الملاكم الألماني هوك يريد في عيد ميلاده خوض نزال ثأري ضد الروسي بوفيتيكن

الرياضة

الملاكم الألماني هوك يريد في عيد ميلاده خوض نزال ثأري ضد الروسي بوفيتيكن
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/584529/

أعتبر الألماني ماركو هوك بطل العالم حسب تصنيف المنظمة العالمية للملاكمة، أن يوم عيد ميلاده المصادف 11 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، مناسبة جيدة لإقامة نزال ثاري ضد الروسي الكسندر بوفيتكين بطل العالم في الوزن الثقيل حسب رابطة الملاكمة العالمية.

أعتبر الألماني ماركو هوك بطل العالم حسب تصنيف المنظمة العالمية للملاكمة، أن يوم عيد ميلاده المصادف  11 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، مناسبة جيدة لإقامة نزال ثاري ضد الروسي الكسندر بوفيتكين بطل العالم في الوزن الثقيل حسب رابطة الملاكمة العالمية.

وصرح هوك للموقع الإلكتروني "Sportbox.ru" الرياضي الروسي عشية نزاله ضد البريطاني أولا أفولابي في الخامس من شهر مايو/أيار الجاري، قائلاً:" اعتقد بان إقامة النزال في 11 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، ستكون بمثابة هدية جيدة في يوم عيد ميلادي".

وكان الكسندر بوفيتكين قد دافع بنجاح عن لقبه بطلاً للعالم في الوزن الثقيل حسب رابطة الملاكمة العالمية، بتغلبه على ماركو هوك في النزال المثير الذي أقيم بينهما يوم السبت 25 نوفمبر/شباط الماضي، في شتوتغارت.

فقد كان هوك قريباً حينها من توجيه الضربة القاضية أكثر من مناسبة في الجولات الأول، قبل أن يواجه صعوبة فيما بعد، ولكنه صمد حتى الجولة الأخيرة التي كانت متكافئة بين الطرفين، ليعلن أحد الحكام الثلاثة عن التعادل بنتيجة 114-114، ولكن الحكمين الأخرين أعطيا الأفضلية لبوفيتكين بنتيجة: (116-113) و (116-112)، ليحتفظ الروسي بلقب بطل العالم للمرة الثانية.

بينما كان هوك قد هزم الروسي الآخر دينيس ليبيديف صاحب السجل الناصع حتى ذلك الحين في النزال الذي أقيم بينهما في 18 من ديسمبر/كانون الأول عام 2010 في العاصمة الألمانية برلين بالنقاط ايضاً.

مباشر من إسطنبول.. مؤتمر صحفي عقب انتهاء القمة الإسلامية المنعقدة في إسطنبول