كابيلو يريد العودة وخوض التحدي في الدوري الإنكليزي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/584519/

صرح المدرب الإيطالي فابيو كابيلو أنه يريد العودة للتدريب في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، لخوض التحدي الأكبر قبل اعتزاله التدريب، بعد استقالته في 8 فبراير/ شباط الماضي من منصب مدرب الاسود الثلاثة بسبب خلافات مع الاتحاد الإنكليزي الذي جرد جون تيري من شارة الكابتن بتهمة تورطه في قضية عنصرية.

صرح المدرب الإيطالي فابيو كابيلو أنه يريد العودة للتدريب في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، لخوض التحدي الأكبر قبل اعتزاله التدريب، بعد استقالته في 8 فبراير/شباط الماضي من منصب مدرب الاسود الثلاثة بسبب خلافات مع الاتحاد الإنكليزي الذي جرد جون تيري من شارة الكابتن بتهمة تورطه في قضية عنصرية.

واعترف كابيلو بأنه ينتظر عروضاً مناسبة من أندية كبيرة في الدوري الإنكليزي للمنافسة على لقب الدوري بجانب دوري أبطال أوروبا، وقال:" إنكلترا ستكون مثيرة للاهتمام للغاية بالنسبة لي لأنني أعرف جيداً الأندية واللاعبين وأنا مدرب لديه طموح للفوز بالألقاب".

وتابع المدرب الايطالي بقوله:" العرض يجب أن يكون مثيراً للاهتمام في ما يتعلق بنوعية الفريق وليس الراتب السنوي لأنني لا أعمل من أجل المال وأنا أريد أن أدرب فريقاً يريد المنافسة في دوري أبطال أوروبا وأيضاً القتال من أجل الحصول على العديد من الألقاب الكبيرة".

يذكر أن الاتحاد الإنكليزي كان قد وافق يوم الأربعاء 8 فبراير/شباط الماضي على الاستقالة التي تقدم بها فابيو كابيللو إثر الخلافات التي نشبت بينه وبين مسؤولي الاتحاد على خلفية سحب شارة قيادة المنتخب من جون تيري لاعب وقائد تشيلسي اللندني.

واندلعت الأزمة بين كابيللو والاتحاد الإنكليزي، بعدما سحب الأخير شارة قيادة المنتخب من جون تيري، عقب تورطه في قضية تجاوز عنصري ضد أنطون فرديناند مدافع كوينز بارك رينجرز وهو ما رفضه المدرب الإيطالي.

وقال كابيللو في حوار للتليفزيون الإيطالي حينها:" أرفض تدخل الاتحاد في اختصاصاتي، وتيري سيظل قائد للأسود الثلاثة في الفترة المقبلة".