فيسنينا تتابع مشوارها في بودابست

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/584442/

تأهلت الروسية يلينا فيسنينا الى الدور نصف النهائي لدورة بودابست الهنغارية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، إثر فوزها على الكرواتية بيترا مارتيتش المصنفة السادسة، بمجموعتين نظيفتين في المواجهة التي جرت بينهما يوم الخميس 3 مايو/أيار واستغرقت ساعة و 26 دقيقة.

تأهلت الروسية يلينا فيسنينا الى الدور نصف النهائي لدورة بودابست الهنغارية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، إثر فوزها على الكرواتية بيترا مارتيتش المصنفة السادسة، بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-3) و (6-2) في المواجهة التي جرت بينهما يوم الخميس 3 مايو/أيار واستغرقت ساعة و 26 دقيقة.

وضربت يلينا فيسنينا موعداً في الدور المقبل مع النيوزيلندية ماريانا إراكوفيتش المصنفة خامسة، التي بلغت الدور نفسه على حساب التشيكية باربورا ستريكوفا بتغلبها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة تفاصيلها: (6-2) و (1-6) و (6-4).

كما صعدت الايطالية ساره ايراني المصنفة الأولى، الى الدور نصف النهائي ايضاً، إثر فوزها على مواطنتها البرتا بريانتي بسهولة بمجموعتين دون مقابل بواقع: (5-7) و (7-5) و (6-4).

وستكون ساره ايراني على موعد في الدور المقبل مع الفائزة من المواجهة التي تجمع الجورجية آنا تاتيشفيلي مع الكندية الكسندرا وزنياك.

دوري أبطال اوروبا