السعودية تحذر ايران مجددا من التدخل في الشؤون الخليجية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/584390/

حذرت السعودية ايران مجددا يوم الاربعاء 2 مايو/ أيار، انها لن تتهاون مع أي تهديد لسيادة دول الخليج العربية. وقال ولي العهد وزير الداخلية السعودي الامير نايف بن عبد العزيز في كلمة ألقاها خلال اجتماع تشاوري لوزراء داخلية دول مجلس التعاون الخليجي في الرياض الاربعاء " ان أي اذى تتعرض له أي دولة خليجية يمثل اذى يمس جميع دول المجلس" منددا بما وصفه "باحتلال" ايران للجزر الثلاث.

حذرت السعودية مجددا ايران يوم الاربعاء 2 مايو/ أيار انها لن تتهاون مع أي تهديد لسيادة دول الخليج العربية. وقال ولي العهد وزير الداخلية السعودي الامير نايف بن عبد العزيز في كلمة ألقاها خلال اجتماع تشاوري لوزراء داخلية دول مجلس التعاون الخليجي في الرياض الاربعاء " ان أي اذى تتعرض له أي دولة خليجية يمثل اذى يمس جميع دول المجلس" منددا بما وصفه "باحتلال" ايران للجزر الثلاث.

واكد ولي العهد السعودي على استنكار السعودية دور الجمهورية الاسلامية في أحداث البحرين مشيرا الى حادث التفجير "الإرهابي" الذي وقع مؤخرا في البحرين ونتج عنه إصابة 7 من رجال الأمن" واضاف ولي العهد السعودي في كلمته "ونؤكد وقوف المملكة العربية السعودية وبقية دول المجلس صفا واحدا مع مملكة البحرين ودولة الامارات العربية المتحدة في الحفاظ على السيادة والاستقرار باعتبار أن أمنيهما جزء من أمن دول المجلس كافة."

المصدر: وكالات