كيريلينكو تودع دورة إستوريل

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/584360/

خرجت الروسية ماريا كيريلينكو المصنفة ثانية، من الدور الثاني لدورة إستوريل البرتغالية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، على يد الايطالية كارين كناب لخسارتها أمامها بمجموعة مقابل بمجموعتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 1 مايو/أيار.

خرجت الروسية ماريا كيريلينكو المصنفة ثانية، من الدور الثاني لدورة إستوريل البرتغالية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، على يد الايطالية كارين كناب لخسارتها أمامها بمجموعة مقابل بمجموعتين بواقع: (6-1) و (1-6) و (5-7) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 1 مايو/أيار.

وستواجه كارين كناب في الدور ثمن النهائي مع الكازاخية غالينا فوسكوبويفا التي أطاحت بدورها بالصينية جي تشينج المصنفة خامسة، بتغلبها عليها بمجموعتين مقابل لاشيء بنتيجة: (6-4) و (6-1).

كما خرجت الألمانية بولونا هيركوغ من الدور الثاني ايضاً، على يد الإسبانية كارلا سواريز نافارو، حيث أعلنت الألمانية انسحابها من المباراة بعد أن خسرة في المجموعة بأربعة أشواط مقابل ستة، وكانت متأخرة في الثانية بثلاثة أشواط دون رد.

وستكون كارلا سواريز نافارو على موعد في الدور ثمن النهائي مع الفائزة من اللقاء الذي يجمع مواطنتيها سيلفيا سولير إسبينوزا مع انابل ميدينا غاريغس المصنفة الثالثة.

دوري أبطال اوروبا