الاتحاد السعودي يبلغ الدور 16 لدوري أبطال اسيا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/584354/

تأهل نادي الاتحاد السعودي الى دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال اسيا لكرة القدم، بعد فوزه خارج أرضه على فريق باختاكور الاوزبكي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما في دور المجموعات اليوم الأربعاء 2 مايو/أيار، في إطار منافسات الجولة الخامسة قبل الأخيرة ضمن المجموعة الثانية للبطولة.

تأهل نادي الاتحاد السعودي الى دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال اسيا لكرة القدم، بعد فوزه خارج أرضه على فريق باختاكور الاوزبكي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما في دور المجموعات اليوم الأربعاء 2 مايو/أيار على ملعب باختوكور المركزي بطشقند، في إطار منافسات الجولة الخامسة قبل الأخيرة ضمن المجموعة الثانية للبطولة.

هز مهاجم الاتحاد نايف هزازي شباك أصحاب الأرض بهدف احرزه في الدقيقة الـ 59، وأدرك ايراكلي كليمياشفيلي التعادل لفريق باختاكور بهدف سجله في الدقيقة الـ 68، ولكن السعودي محمد أبو سبعان أهدى الفوز لفريقه بهدف قاتل أحرزه في في الوقت المحتسب بدلاً للضائع للمباراة.

وضمن نادي الاتحاد بهذا الفوز صدار المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، مبتعداً بفارق ست نقاط عن باختاكور صاحب المركز الثاني، ويليهما فريق بني ياس الإماراتي في المركز الثاث برصيد 5 نقاط، ويواجه في وقت لاحق من اليوم العربي القطري متذيل المجموعة من دون نقاط.

وسيخوض الاتحاد لقاء دور الستة عشر الذي يقام من مباراة واحدة، على أرضه بفضل إحرازه المركز الأول في مجموعته.

دوري أبطال اوروبا