فيسنينا تبلغ ثمن نهائي دورة بودابست للتنس

الرياضة

فيسنينا تبلغ ثمن نهائي دورة بودابست للتنس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/584346/

صعدت الروسية يلينا فيسنينا الى الدور ثمن النهائي لدورة بودابست الهنغارية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، على حساب منافستها الكازاخية كسينيا بيرفاك المصنفة الثانية، إثر تغلبها عليها بمجموعتين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 2 مايو/أيار.

صعدت الروسية يلينا فيسنينا الى الدور ثمن النهائي لدورة بودابست الهنغارية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، على حساب منافستها الكازاخية كسينيا بيرفاك المصنفة الثانية، إثر تغلبها عليها بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع: (6-2) و  (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 2 مايو/أيار.

وستكون يلينا فيسنينا على موعد في الدور المقبل مع الكرواتية بيترا مارتيتش المصنفة السادسة، التي تجاوزت عقبة التايوانية بفوزها عليها بمجموعتين دون رد بنتيجة: (6-4) و (6-1).

كما بلغت الايطالية ساره ايراني المصنفة الأولى، الدور نفسه، إثر تغلبها على الهنغارية مليندا تسينك بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة تفاصيلها: (6-4) و (1-6) و  (6-1).

وضربت ساره ايراني موعداً في الدور ثمن النهائي مع مواطنتها البرتا بريانتي التي تغلبت بدورها على الأوكرانية ليسيا تسورينكو بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة ايضاً بواقع: (5-7) و (7-5) و (6-4).