دوشيفينا تودع مبكراً دورة بودابست للتنس

الرياضة

دوشيفينا تودع مبكراً دورة بودابست للتنس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/584293/

خرجت الروسية فيرا دوشيفينا من الدور الأول لدورة بودابست الهنغارية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، على يد الكازاخية كسينيا بيرفاك لخسارتها أمامها بمجموعتين لواحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 1 مايو/أيار.

خرجت الروسية فيرا دوشيفينا من الدور الأول لدورة بودابست الهنغارية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، على يد الكازاخية كسينيا بيرفاك لخسارتها أمامها بمجموعتين لواحدة تفاصيلها: (1-6) و (7-5) و (6-7) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 1 مايو/أيار.

وستكون كسينيا بيرفاك على موعد في الدور الثاني مع الروسية الأخرى يلينا فيسنينا التي كانت قد بلغت الدور نفسه على حساب منافستها الكازاخية الأخرى فارفارا ليبتشينكو لانسحابها من المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين، وذلك بعد أن كانت فيسنينا متقدمة بخمسة أشواط دون رد في المجموعة الأولى.

بينما صعدت الايطالية ساره ايراني المصنفة الأولى الى الدور الثاني، إثر تغلبها على ماندي مينيلا من لوكسمبورغ بمجموعتين مقابل لاشيء وبنتيجة واحدة: (6-1) و  (6-1).

وستواجه ساره ايراني في الدور الثاني المجرية مليندا تسينك التي تأهلت بدورها على حساب ميرفانا جوجيك ساكيتش من البوسنة والهرسك بفوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (6-7) و (6-0) و (6-3).