فرح يجرد دافيدينكو من لقب دورة ميونيخ

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/584262/

جرد الكولومبي المغمور روبرت فرح منافسه الروسي المخضرم نيكولاي دافيدينكو من لقب بطل دورة ميونيخ الألمانية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 450 ألف يورو، بتغلبه عليه بسهولة بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 1 مايو/أيار في الدور الأول.

جرد الكولومبي المغمور روبرت فرح منافسه الروسي المخضرم نيكولاي دافيدينكو من لقب بطل دورة ميونيخ الألمانية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 450 ألف يورو، بتغلبه عليه بسهولة بمجموعتين نظيفتين يواقع: (6-3) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 1 مايو/أيار في الدور الأول.

وكان نيكولاي دافيدينكو المصنف السابع في الدورة، قد توج بلقب الدورة بفوزه على الألماني فلوريان ماير المصنف الخامس، بمجموعتين لواحدة، بواقع: (6-3) و (3-6) و (6-1) في المباراة النهائية التي جرت بينهما يوم الأحد 1 مايو/أيار 2011.

أما روبرت فرح فسيلعب في الدور الثاني مع الأسترالي مارينكو ماتوسيفيتش الذي تغلب بدوره على الكازاخستاني ميخائيل كوكوشكين بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (7-5) و (6-1).

كما كان الكولومبي الآخر سانتياغو خيرالدو قد بلغ الدور الثاني ايضاً إثر فوزه على البلجيكي ستيف دارسيس بمجموعتين نظيفتين يواقع: (6-4) و (6-3) يوم الاثنين.

وسيكون سانتياغو خيرالدو على موعد في الدور المقبل مع الفائز من اللقاء الذي يجمع الروسي الآخر ميخائيل يوجني المصنف السادس، مع الألماني فيليب بيتشنر.

دوري أبطال اوروبا