وزير الدفاع الإسرائيلي: جميع الخيارات لا تزال مطروحة لمنع إيران من امتلاك أسلحة نووية

أخبار العالم

وزير الدفاع الإسرائيلي: جميع الخيارات لا تزال مطروحة لمنع إيران من امتلاك أسلحة نوويةوزير الدفاع الإسرائيلي: جميع الخيارات لا تزال مطروحة لمنع إيران من امتلاك أسلحة نووية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/584216/

في إشارة إلى هجوم إسرائيلي محتمل على المنشآت النووية الإيرانية أكد وزير الدفاع الإسرائيلي ايهود باراك في كلمة ألقاها أمام جمعية الصحافة الأجنبية في القدس أن جميع الخيارات لا تزال مطروحة لمنع إيران من امتلاك أسلحة نووية.

 

في إشارة إلى هجوم إسرائيلي محتمل على المنشآت النووية الإيرانية أكّد وزير الدفاع الإسرائيلي ايهود باراك في كلمة ألقاها أمام جمعية الصحافة الأجنبية في القدس أن جميع الخيارات لا تزال مطروحة لمنع إيران من امتلاك أسلحة نووية.

وقال الوزير الإسرائيلي يوم الاثنين 30 أبريل/نيسان "أعتقد أن في واشنطن كما في القدس يتفهمون جيدا أنه ما دام هناك تهديد وجودي لمستقبل شعبنا فإن كل الخيارات لمنع ايران من الحصول على أسلحة نووية يجب أن تبقى على الطاولة. لدي خبرة كافية في معرفة أن الخيار العسكري ليس بالبسيط، سيكون معقدا ومرتبطا ببعض المخاطر. ولكن امتلاك جمهورية إيران الإسلامية الراديكالية أسلحة نووية سيكون أشد خطورة ليس على المنطقة فقط بل وعلى العالم".