بتروفا تبلغ ثاني أدوار إستوريل للتنس

الرياضة

بتروفا تبلغ ثاني أدوار إستوريل للتنس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/584210/

استهلت الروسية ناديجدا بتروفا مشوارها في دورة إستوريل البرتغالية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، بفوز سهل على البرتغالية باربارا بوز بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 30 أبريل/نيسان.

استهلت الروسية ناديجدا بتروفا مشوارها في دورة إستوريل البرتغالية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، بفوز سهل على البرتغالية باربارا بوز بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-0) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 30 أبريل/نيسان.

وستكون بتروفا على موعد في الدور الثاني مع الفائزة من اللقاء الذي يجمع السلوفينية بولونا هيرتسوغ مع السلوفاكية يارميلا غايدوشوفا.

كما تأهلت الإسبانية سيلفيا سولير إسبينوزا الى الدور الثاني إثر تغلبها على الرومانية سورانا كريستيا بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4).

وستكون سيلفيا سولير إسبينوزا على موعد في الدور الثاني مع الفائزة من المباراة التي تجمع مواطنتها أنابيل ميدينا-غاريغيس مع الالمانية كريستينا باريوس.

وبلغت الأمريكية فانيا كينغ الدور نفسه على حساب السويدية يوهانا لارسون بفوزها عليها بمجموعتين لواحدة تفاصيلها (6-7) و (6-3) و (6-0).