مورينيو يخطط للإستغناء عن 6 لاعبين من ريال مدريد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/584015/

ذكرت تقارير صحفية إسبانية يوم الجمعة 27 أبريل/ نيسان، أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد أوصى إدارة فريقه ببيع 6 لاعبين دفعة واحدة والتعاقد مع لاعبين أخرين في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت تقارير صحفية إسبانية يوم الجمعة 27 أبريل/ نيسان، أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد  الاسباني أوصى إدارة فريقه ببيع 6 لاعبين دفعة واحدة والتعاقد مع لاعبين أخرين في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير الى أن مورينيو يغازل البلجيكي تيبوت كورتوا حارس مرمى أتلتيكو مدريد ليكون بديلاً لقائد الفريق القديس إيكر كاسياس دون الإستغناء عن خدمات الأخير، خاصة بعد أن أعلن رئيس الملكي فلونرتينو بيريز أن كاسياس يعتبر أحد رموز الفريق الذي لا يمكن الإستغناء عنهم.

كما ورد في التقارير أسماء اللاعبين المرشحين على قائمة مورينيو لمغادرة أبواب الـ"سانتياغو برنابيو" وهم، غونزالو هيغواين، وحميد ألتينتوب، ولاسانا ديارا، وريكاردو كارفاليو، وريكاردو كاكا، وراؤول ألبيول.

وفي وقت سابق تناولت الصحف الإنجليزية الحديث عن عزم إدارة نادي تشيلسي تقديم عرض للنادي الأبيض بقيمة 35 مليون يورو مقابل توقيع هيغواين، الأمر الذي سيوفر الأموال المطلوبة للمدرب البرتغالي للتعاقد مع النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو هداف المان سيتي.

دوري أبطال اوروبا