بداية قوية لفيدرر في بطولة لندن للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/58398/

استهل السويسري روجيه فيدرر المصنف الثاني، مشواره في البطولة الختامية لموسم الرابطة العالمية للاعبي للتنس المحترفين، المقامة في لندن بالفوز على الاسباني ديفيد فيرر المصنف السابع، بمجموعتين مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد 21 نوفمبر/تشرين الثاني ضمن منافسات المجموعة الثانية.

استهل السويسري روجيه فيدرر مشواره في البطولة الختامية لموسم الرابطة العالمية للاعبي للتنس المحترفين، المقامة في لندن بالفوز على الاسباني ديفيد فيرر في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد 21 نوفمبر/تشرين الثاني.

وقد تمكن فيدرر المصنف الثاني، من تحقيق فوز سهل على ديفيد فيرر المصنف السابع، بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (6-1) و (6-4) في المباراة الثانية التي جمعتهما ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة الماسترز.

وكان البريطاني اندي موراي قد فازفي المباراة الافتتاحية للمجموعة الثانية ايضاً للبطولة على السويدي روبن سودرلينغ بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-2) و (6-4).

أما منافسات المجموعة الثانية التي تضم كلا من النجم الإسباني رافائييل نادال المصنف الأول، والصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثالث، والتشيكي توماس بيرديخ المصنف السادس والأمريكي اندي روديك المصنف الثامن. فستبدأ يوم الاثنين، حيث يلتقي في الأولى وديوكوفيتش مع بيرديخ، والثانية تجمع  نادال مع روديك.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا