ترحيل أفراد عائلة بن لادن من باكستان الى السعودية

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/583972/

ذكرت شبكة "سي أن أن" الامريكية أن أفراد أسرة اسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة السابق غادروا باكستان  متوجهين الى السعودية ليل الخميس 26 ابريل/نيسان. وأوضح  عامر خليل المحامي الباكستاني الذي يمثل العديد من أفراد أسرة بن لادن ان السلطات المحلية رحلتهم بعد انتهاء فترة سجنهم بتهمة دخولهم الأراضي الباكستانية بطريقة غير شرعية.

ذكرت شبكة "سي أن أن" الامريكية أن أفراد أسرة اسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة السابق غادروا باكستان  متوجهين ال السعودية ليل الخميس 26 ابريل/نيسان.

وأوضح  عامر خليل المحامي الباكستاني الذي يمثل العديد من أفراد أسرة بن لادن ان السلطات المحلية رحلتهم بعد انتهاء فترة سجنهم بتهمة دخولهم الأراضي الباكستانية بطريقة غير شرعية.

وكان قد حكم على الأرامل الثلاث واثنتين من بنات بن لادن بالسجن 45 يوما في الثاني من إبريل/نيسان الجاري، لكن جرى خصم 31 يوما من تلك المدة، حيث احتسب وقت احتجازهن خلال المحاكمة. وقال خليل إن مدة السجن انتهت قبل عشرة أيام الترحيل تأجل بسبب التأخير في إعداد وثائق قانونية.

هذا وكانت السلطات السعودية قد امتنعت مرارا عن التعليق على هذه القضية. وتحمل احدى ارامل اسامة بن لادن، وهي أمل عبدالفتاح، الجنسية اليمنية، بينما تحمل كل من خيرية صابر وسهام صابر الجنسية السعودية.

وكانت الشرطة الباكستانية تحتجز أفراد عائلة بن لادن منذ مايو/ايار الماضي حيث أجرت قوات أمريكية خاصة عملية أدت إلى مقتل زعيم تنظيم القاعدة السابق في منزله قرب اسلام اباد.

فيسبوك 12مليون