كييفو يعمق جراح إنتر ميلان ومدربه

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/58394/

وجه فريق كييفو ضربة موجعة لضيفه إنتر ميلان حامل اللقب في الأعوام الخمسة الأخيرة، بفوزه عليه بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 21 نوفمبر/تشرين الثاني في إطار المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وجه فريق كييفو ضربة موجعة لضيفه إنتر ميلان حامل اللقب في الأعوام الخمسة الأخيرة، بفوزه عليه بهدفين  مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 21 نوفمبر/تشرين الثاني في إطار المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

تقدم أصحاب الأرض في الشوط الأول بهدف أحرزه سيرجيو بيليسييه من كرة عرضية من الجهة اليمنى للفرنسي نيكولا سيباستيان فراي الى داخل منطقة الجزاء، فتابعها بيليسييه برأسه الى داخل الشباك في الدقيقة الـ (29)، وضاعف دافيدي موسكاريلي النتيجة من متابعة لكرة عرضية من مسافة قريبة من قبل زميله لوكا ريغوني في الدقيقة الـ (82)، قبل أن يسجل الكاميروني صامويل ايتو هدف الشرف لفريق إنتر في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.
وعمق كييفو بذلك جراح إنتر ميلان حامل اللقب في الأعوام الخمسة الأخيرة، الذي تعرض لخسارته الثانية على التوالي، وبالتالي زاد  من جرح ومحن مدربه الاسباني رافائييل بينيتيز الذي أصبحت الغيوم تحوم حول رأسه  مهددة اياه  بالاستقالة بالرغم من أن ماسيمو موراتي رئيس نادي إنتر ميلان أكد مؤخراً ثقته المطلقة بالمدرب الإسباني.
وتراجع فريق إنتر ميلان الى المركز السادس بعد أن تجمد رصيد عند 20 نقطة، ليلحق به باليرمو الذي انتزع فوزا ثمينا من مضيفه تشيزينا بهدفين للسلوفيني جوزيب ايليتش وفابريتسيو ميكولي في الدقيقتين الـ (11، 51) مقابل هدف للألباني ارغون بوغداني في الدقيقة الـ (24) من عمر المباراة.
كما تعثر فريق لاتسيو بتعادله مع فريق بارما بهدف لكل منهما، وبالتالي توسع الفارق الى ثلاث نقاط بين لاتسيو الذي اكتفى بنقطة واحدة وبين ميلان المتصدر برصيد 29 نقاط.

بداية موفقة لدونادوني

وفي مباراة أخرى من المرحلة نفسها، حقق كالياري فوزه الأول في أول لقاء بقيادة مدربه الجديد روبرتو دونادوني عندما تغلب على مضيفه بريشيا بهدفين مقابل هدف واحد.
وتمكن أبناء دونادوني من قلب تأخرهم بعد تسجيلهم هدفا احرزه اندريا كاراتشيولو لفريق بريشيا في الدقيقة الـ 20 من الشوط الأول من ضربة جراء،محولين بذلك تأخرهم  الى فوز بهدفين مقابل هدف في الشوط الثاني احرزهما كل من اليساندرو ماتري ودانييلي كونتي في الدقيقتين الـ (63، 66) من عمر المباراة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا