قطط تستحوذ على عالم السياسة!

متفرقات

قطط تستحوذ على عالم السياسة!
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/583939/

قرر قط يدعى "بوبليك" يسكن في مدينة يكاترينبورغ الروسية السير على خطوات القط الامريكي "هانك" الذي اشتهر بعد "ترشحه" لانتخابات مجلس الشيوخ الامريكي وخوض عالم السياسة.

قرر قط  روسي يدعى "بوبليك" يسكن في مدينة يكاترينبورغ الروسية السير على خطوات القط الامريكي "هانك" الذي اشتهر بعد "ترشحه" لانتخابات مجلس الشيوخ الامريكي وخوض عالم السياسة.

وأعلن المتحدث باسم القط بوبليك وهو صاحبه ايفان كولوتوفكين في صفحة القط الشخصية على أحد المواقع الاجتماعية الالكترونية ان "قططنا أيضا قادرة على دخول عالم السياسة.. وأهم شيء هو اكتساب دعم الأنصاروالمؤيدين". وقد سجل بوبليك نفسه على عدد من المواقع الاجتماعية، ومن المتوقع ان يتم في القريب العاجل تأسيس موقعه الخاص، كما ينوي القط حضور فعاليات جماهيرية مختلفة!.

وأشار المتحدث الى أنه "يصعب القول الآن ما هي الانتخابات التي سيشارك فيها بوبليك لأن القط لم يدل بعد بأي تصريح بهذا الشأن". ومع ذلك من المعروف ان الحملة التي سيطلقها بوبليك تتخذ عبارة "من أجل مستقبل سعيد" شعارا لها.

وينوي  القط الروسي "بوبليك"بعث رسالة الى نظيره الامريكي "هانك" يعبر فيها عن استعداده للتعاون معه. وجاء في بيان لبوبليك انه "في حال حصول هانك على مقعد في مجلس الشيوخ الامريكي، فان التعاون بين قطط البلدين يمكن ان يكون مثمرا ومفيدا لكلا الطرفين".

وسبق أن رشح قط يدعى "هانك" يسكن في ولاية فيرجينيا الامريكية، نفسه لانتخابات مجلس الشيوخ الامريكي. وركز هانك في حملته الانتخابية على حنكته الفريدة ومواقفه المعتدلة...

أفلام وثائقية