اعتداء على نيمار... والحكم يكتفي بالتحذير

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/583930/

وجه الإعلام البرازيلي انتقادات لاذعة ضد التشيلي انريكي اوسيس حكم المباراة التي جمعت بين فريقي سانتوس البرازيلي وبوليفار البوليفي يوم الأربعاء 25 أبريل/ نيسان، بسبب اكتفائه بتوجيه انذار شفوي للفريق البوليفي بعد اعتداء جماهيره على نجم فريق سانتوس نيمار دا سيلفا.

وجه الإعلام البرازيلي انتقادات لاذعة ضد التشيلي انريكي اوسيس حكم المباراة التي جمعت  بين فريقي سانتوس البرازيلي وبوليفار البوليفي يوم الأربعاء 25 أبريل/ نيسان، بسبب اكتفائه بتوجيه انذار شفوي للفريق البوليفي بعد اعتداء جماهيره على نجم فريق سانتوس نيمار دا سيلفا.

وكان نيمار يستعد لتنفيذ ضربة ركنية في الدقيقة 78 من زمن المباراة عندما ارتطم برأسه شيء القي من مدرجات ملعب "هيرناندو سيلس" المليء بالجماهير البوليفية ليسقط أرضاً على إثرها لثوان معدودة  ومن ثم وقف على قدميه واستعاد عافيته سريعاً.

وأثارت الحادثة حفيظة البرازيليين بشكل كبير واعتبروا موقف الحكم التشيلي متحيزا للفريق البوليفي، اذ كان يجدر به إيقاف اللقاء، على حد تعبيرهم، بدلاً من التحذير الشفوي.

وزاد من الطين بلة انتهاء مباراة دور الـ16 هذه لكأس ليبرتادوريس بفوز بوليفار على سانتوس بنتيجة 2-1.

جدير بالذكر أن رئيس الفريق البوليفي طالب الجماهير بالتزام الهدوء في المدرجات بعد أن أبلغه حكم المباراة بأنه سيوقف اللقاء في حال تكرار الواقعة.