الفيصلي وأربيل يحسمان صدارة المجموعة الأولى والثانية في كأس الاتحاد الآسيوي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/583889/

حسم فريقا الفيصلي الأردني وأربيل العراقي صدارة مجموعتيهما في بطولة كأس الاتحاد الأسيوي، في المباريات التي أقيمت يوم الأربعاء 25 أبريل/ نيسان.

حسم فريقي الفيصلي الأردني وأربيل العراقي صدارة مجموعتيهما في بطولة كأس الاتحاد الأسيوي، في المباريات التي أقيمت يوم الأربعاء 25 أبريل/ نيسان.

ففي اللقاء الأول تمكن الفريق الأردني من فرض سطوته على ضيفه السوري  "الاتحاد" منذ الدقيقة الرابعة، بعدما سجل عبدالهادي المحارمة هدف التقدم للفيصلي.

ووجد "الزعيم" الفيصلي بعدها الفرصة أمامه لاحتواء المباراة من خلال هجوم كثيف من طرفي الملعب، أسفر عن هدف ثان بتوقيع المتألق خليل بني عطية، قبل أن يضيف احمد هايل الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 81، واختتم بني عطية أهداف الفيصلي باحرازه هدف رابع في الدقيقة 87.

وسجل الاتحاد هدفاً شرفياً من ركلة جزاء نفذها أحمد حاج محمد بنجاح عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

وتصدر الفيصلي المجموعة برصيد 9 نقاط، فيما خرج الاتحاد من المنافسة بالمركز الأخير بـ4 نقاط.

أما في المجموعة الثانية فحسم فريق أربيل  العراقي مباراة القمة بفوزه على مضيفه وشريكه السابق بالصدارة كاظمة الكويتي بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "الصداقة والسلام" في الكويت.

وأحرز هلكورد محمد وأحمد خلف هدفي أربيل في الدقيقتين الـ16 و58، فيما سجل يوسف ناصر هدف كاظمة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 45 من عمر اللقاء.

واحتل أربيل بهذا الفوز صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة يليه كل من كاظمة والعروبة بـ 8 نقاط، فيما بقي إيست بنغال بلا نقاط متذيلاً للمجموعة.

دوري أبطال اوروبا